السبت 24 فبراير 2024 05:51 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

بنك فيصل يعتزم إطلاق حساب جديد خلال الربع الأول من عام 2024

بنك فيصل
بنك فيصل

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، في تقرير مجلس الإدارة عن العام الماضي 2023، أنه يستعد لإطلاق حساب أهالينا الاستثماري» خلال الربع الأول من عام 2024.

بنك فيصل يعتزم إطلاق حساب جديد خلال الربع الأول من عام 2024

وأطلق البنك في عام 2023 حساب باب رزق نشاط اقتصادي لأصحاب الحرف والمهن الحرة وحساب باب رزق شركات لأصحاب المنشآت الاقتصادية والشركات.

افتتاح فرع العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام 2024

وكشف بنك فيصل الإسلامي المصري أنه يستهدف افتتاح فرع العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام 2024.

وأشار البنك إلى أنه قام بإضافة خدمة جديدة خاصة بذوي الهمم تحت مسمى “ضيوف فيصل” وبموجب هذه الخدمة يستطيع أصحاب الهمم الحصول على خدماتهم بمجرد الوصول إلى أي من فروع البنك دون الحاجة للانتظار دعماً لهم وتيسيراً عليهم، فضلاً عن توقيع بروتوكولات التعاون مع العديد من الجامعات المصرية.

وتتيح هذه البروتوكولات لموظفي الجامعات وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الاستفادة مما يقدمة البنك من فرص تمويل قائمة على صيغ المعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بأسعار تنافسية، فضلا عن إمكانية تقسيط المصروفات الدراسية للطلاب.

ماكينات مخصصة لذوي الهمم

كما يمتلك البنك منظومة متطورة من ماكينات الصراف الآلي عددها 555 ماكينة مزودة بأفضل التقنيات التكنولوجية ويقدم خدمات السحب والإيداع والتحول النقدي منتشرة داخل الفروع وخارجها في أهم المدن وعواصم المحافظات، مع إتاحة ماكينات مخصصة لذوي الهمم.