السبت 24 فبراير 2024 05:17 مـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

تعرف إلى موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وكريستال بالاس
تشيلسي وكريستال بالاس

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تقام اليوم الإثنين، منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة بين تشيلسي وكريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

تشيلسي وكريستال بالاس

تنطلق المباراة في العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك، فى ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

ويدخل البلوز اللقاء وهو في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز في 9 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 10 مواجهات.

أما كريستال بالاس فيحتل المركز الـ15 برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وخسر في 11 لقاء.

ويسعى تشيلسى بقيادة مدربه الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، إلى إيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق في مواجهاته الأخيرة واستقباله 8 أهداف، حيث خسر أمام الريدز 1/4، كما خسر أمام وولفرهامبتون 2/4.

تشيلسي وكريستال بالاس

كما يبحث تشيلسي عن انتصار غائب منذ شهر تقريبا وتحديدا منذ الانتصار على فولهام في 13 يناير الماضى بهدف نظيف.

وشدد المدرب الأرجنتيني على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس والعودة بنقاط المباراة الثلاث والتقدم خطوة في جدول الترتيب، خصوصا أن الفوز يرفع رصيد إلى 34 نقطة يقفز بها إلى المركز العاشر.

تشيلسي وكريستال بالاس

أما كريستال بلاس بقيادة مدربه روي هودسون فيسعى خلال مواجهة الليلة إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 27 يتساوى بها مع كريستال بالاس صاحب المركز 13.