الإثنين 15 أبريل 2024 12:31 مـ 6 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

موعد عودة كريم بنزيما مع اتحاد جدة ومشاركته بالدوري السعودي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحيفة سعودية اليوم الأربعاء، عن الموعد المتوقع لعودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، لأجل المشاركة في صفوف العميد، بعد الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية وأدت لاستبعاده.

واستبعد مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، بنزيما من مواجهة نافباخور الأوزبكي، غدًا الخميس، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية، بعدما غاب عن معسكر دبي، ومباراتي الفيصلي والطائي ، بسبب أزمته مع جاياردو.

موعد عودة كريم بنزيما مع اتحاد جدة

وقالت صحيفة 'عكاظ' ، ' تقررت عودة قائد فريق الاتحاد كريم بنزيما للمشاركة في المباريات مع العميد بدءًا من مواجهة نادي الرياض التي ستقام الأحد المقبل، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين'.

وأضافت عكاظ: 'إذ فضَّل المدرب جاياردو اكتمال جاهزية المهاجم الفرنسي، وعدم تواجده ضمن قائمة النمور في مواجهة نافباخور الأوزبكي التي ستقام الخميس، بطشقند، ضمن مباريات ذهاب ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا'.

ولعب كريم بنزيما بقميص الاتحاد في 20 مباراة بكل المسابقات، وسجل خلالها 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

فيما تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي علي رأس قائمة فريقه اتحاد جدة السعودي المتواجدة في أوزبكستان استعدادًا لمواجهة نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، فيما غاب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن بعثة العميد السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نافباخور، فى تمام الساعة ا لرابعة عصر غدا الخميس ، بمنافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.