الخميس 18 أبريل 2024 09:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

الدوري المصري، تعادل سلبي بين سيراميكا كليوباترا والجونة في الشوط الأول

تعادل سلبي بين سيراميكا كليوباترا والجونة
تعادل سلبي بين سيراميكا كليوباترا والجونة

الدوري المصري، انتهى الشوط الأول من مواجهة سيراميكا كليوباترا ضد الجونة، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

سيطر فريق سيراميكا كليوباترا على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى وأهدر أكثر من فرصة عن طريق صديق إيجولا وجون إيبوكا، فيما لجأ الجونة إلى الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الجونة في الدوري المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - خالد صبحي - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني - محمد إبراهيم- أحمد القندوسي - صامويل أمادي- صديق ايجولا.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

على الجابرى - سعد سمير - عبد الرحمن بودى - أحمد القرموطى - ابراهيم محمد - احمد بلحاج - علاء شعبان - يوسف بعرور - مروان عثمان.

حسام حسن يحضر مباراة سيراميكا والجونة رغم حالته الصحية

ويحضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر مباراة سيراميكا والجونة.

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس ووليد بدر مدير إداري.

وعكة صحية

وخرج حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الإثنين ؛ في الدوري المحلي باستاد الإسماعيلية وانتهت بالتعادل السلبي.

وعانى العميد من إجهاد شديد بسبب العمل مبكرا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة لعدة ساعات، ثم السفر إلى الإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وأكد مصدر أن حسام حسن حضر مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودوّن ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الإسماعيلي على تكريمه.

وأكد أنه بعد الوصول إلى القاهرة شعر حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق في التنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة توأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب للاطمئنان عليه.

وأضاف المصدر أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم إجراء اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

ونُقل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لأحد المستشفيات عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بعد حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الإثنين في الدوري المصري باستاد الإسماعيلية.

ورافق حسام حسن شقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة للمنتخب الوطني وباقي أعضاء الجهاز الفني للفراعنة حتى تم الاطمئنان على استقرار حالته بعد إجرائه للفحوصات الطبية اللازمة.

وتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، باستاد الإسماعيلية لمتابعة مباراة الإسماعيلي والزمالك باستاد الإسماعيلية، برفقة أحمد دياب نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- إنبي 23 نقطة
2- زد اف سي 21 نقطة
3- بيراميدز 21 نقطة
4- الاتحاد السكندري 19 نقطة
5- طلائع الجيش 18 نقطة
6- سموحة 18 نقطة
7- المصري البورسعيدي 17 نقطة
8- الأهلي 14 نقطة
9- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة
10- الجونة 14 نقطة
11- مودرن فيوتشر 14 نقطة
12- بلدية المحلة 13 نقطة
13- الزمالك 12 نقطة
14- الإسماعيلي 12 نقطة
15- البنك الأهلي 11 نقطة
16- المقاولون العرب 8 نقاط
17- الداخلية 7 نقاط
18- فاركو 5 نقاط