الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:53 صـ 14 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

صدام ناري بين مانشستر سيتي واليونايتد في ديربي الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر سيتي غريمه وجاره مانشستر يونايتد، في ديربي ناري على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مانشستر سيتي يتحدى اليونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المطاردة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على بورنموث بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم حقق فوزًا كبيرًا على لوتون تاون بنتيجة 6-2، في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما خسر أمام فولهام بنتيجة 1-2، قبل أن يفوز على نوتينجهام فورست بهدف نظيف في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

"دوري نايل".. إنبي يدافع عن الصدارة أمام الاتحاد السكندري الباحث عن عودة الانتصارات

الزمالك يواجه سوار الغيني في مباراة تحصيل حاصل ببطولة الكونفيدرالية

ترتيب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، متفوقًا على أرسنال صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، وخلف ليفربول المتصدر برصيد 63 نقطة.

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة.

موضوعات متعلقة