الإثنين 15 أبريل 2024 12:15 مـ 6 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

بحثًا عن التأهل.. موعد مباراة مودرن فيوتشر والهلال في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

مودرن فيوتشر بالأحمر مع الهلال الليبي
مودرن فيوتشر بالأحمر مع الهلال الليبي

يستضيف ستاد السلام مساء اليوم الأحد، مباراة قوية بين فريق مودرن فيوتشر والهلال الليبي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى، في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" (2023 / 2024).

ويحتاج فريق موردن فيوتشر إلى نقطة واحدة من مباراة اليوم، من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى منافسات الدور المقبل رفقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي يتصدر المجموعة الأولى.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، بينما يأتي فريق الهلال الليبي بالمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويحتل فريق اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويأتي فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي بالمركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي

تنطلق المباراة التي تجمع بين مودرن فيوتشر والهلال الليبي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالمجموعة الأولى، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين مودرن فيوتشر والهلال الليبي، ضمن منافسات دور المجموعات، على قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تملك الحقوق الحصرية لمباريات الكونفدرالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.