الأحد 14 أبريل 2024 07:12 صـ 5 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

إبراهيم حسن: محمد صلاح طلب استبعاده من قائمة المنتخب.. ونحن ننفذ رغبته

حسام حسن
حسام حسن

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن استبعاد محمد صلاح جاء بناءً على طلب اللاعب وناديه، والخطاب الذي وصل لاتحاد الكرة لاستمرار تأهيله فى النادى، وهو ما تفهمه الجهاز الفنى للمنتخب الذى احترم وجهة نظر محمد صلاح والنادى، لذا تم استبعاد صلاح بناءً على طلبه، وكنا نتمنى وجوده فى المعسكر لاكتمال القوة الضاربة فى اليوم الأول للمعسكر.

وأشار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى أنه أصر على المشاركة في دورة دبى الودية بمشاركة نيوزيلندا وتونس وكرواتيا رغم اقتراح جمال علام رئيس اتحاد الكرة بالاعتذار عن البطولة بسبب توقيتها حيث أنها بطولة قوية في بداية عملنا، ولكننا تمسكنا بالمشاركة.

وأكمل إبراهيم حسن، فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا باتحاد الكرة، أن الجهاز الفني أصر على المشاركة فى دورة الإمارات الودية بمشاركة نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، بغض النظر عن النتائج، استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم المحدد لهما شهر يونيو المقبل.

وضمت القائمة 25 لاعباً هم: فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان.

واستقر حسام حسن،على تأجيل انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل 24 ساعة ليبدأ 13 مارس الجارى بدلا من 12 بسبب ارتباط الأهلى والزمالك بمباراتين في الدورى يوم 12 مارس أمام البنك الأهلى والجونة.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.