الإثنين 15 أبريل 2024 11:21 صـ 6 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

بعد الفوز على نابولي.. هل يستمر تشافي مع برشلونة؟

تشافي أعلن في يناير الماضي عن رحيله من منصبه كمدرب لبرشلونة قبل موعد انتهاء عقده، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للفريق الكتالوني.

و قد حقق برشلونة فوزا مثيرا على نابولي (3-1) في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، ليتأهل إلى ربع النهائي لأول مرة منذ 4 سنوات بتفوقه (4-2) في مجموع المباراتين.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات رافا يوستي، نائب رئيس برشلونة، التي ألمح فيها لإمكانية بقاء تشافي، بقوله: "أحترم تشافي وقراره، هو يعلم ما أفكر به ودعونا نرى ما سيحدث، أنا أحب تشافي كثيرا".

وفي وقت سابق، عندما سُئل ديكو، المدير الرياضي للبارسا، عن احتمالية استمرارية تشافي، قال إن مسؤولي النادي الكتالوني "مستعدون للبحث عن مدرب جديد، لكن إذا أراد تشافي التراجع عن قراره سيتم تقييم الوضع".

من جانبه، كان تشافي حاسما عند سؤاله عن إمكانية البقاء، بقوله في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على نابولي: "مستقبلي لن يتغير، لا تسألني مجددا، إجابتي دائما هي نفسها ولن تتغير".

و قد أعرب تشافي عن فخره بالفريق بعد التأهل، مشيرا إلى أنه "تلقى انتقادات غير عادلة"، وأكد أن القادة في غرفة الملابس ليسوا مترددين في استمراره.

لكن "آس" أوضحت أن النقاش حول مستقبل تشافي مع برشلونة سيبقى مفتوحا، ما دام أن الفريق لا يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا.