الإثنين 29 أبريل 2024 01:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

مسسل بيت الرفاعي
مسسل بيت الرفاعي

ينتظر عشاق الدراما في مصر الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعي بلهفة شديدة بعدما شهدت الحلقة السابعة العديد من الاحداث الشيقة وكشف عدد من الألغاز، ويخوض بطولة العمل النجم أمير كرارة.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل بيت الرفاعي

بدأت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل بمشهد فلاش باك، حيث تفاجأ “عبدالحميد” سيد رجب بعد اكتشافه لخدعة شقيقه “محمود” بعدما قرر أن يقوم بـ “قرعة” لمعرفة من سيقوم بعملية حفر المقبرة، وذلك من خلال اختيار كل شخص عصا خشبية صغير، والعصا المكسورة هي التي تجعل صاحبها يقوم بالمهمة، ولكن الفاجأة كانت أن كل العصا مكسورة، ليجعل احد اشقاؤه “عبد الحميد وسيد” يقومون بالمهمة دونه، وهو ما اثار غضب “عبد الحميد” بعد وفاة “سيد” دون الافصاح عن تفاصيل ما حدث بعد ذلك.

يدخل "يحيي" تامر نبيل منزله، الذي اعترض على وجود "ياسين"، وأصر أن يسلمه للشرطة، ليؤكد له الأخير انه لم يفعل جريمة القتل وأن هناك مجهولا هاربا، طالبًا منه أن يتركه يغادر لإثبات براءته خاصة وأن "سامية" ميرنا جميل، أخبرته بأن الشرطة بالأسفل، ليضطر "ياسين" لضرب شقيقه والمغادرة سريعًا.

وفي مشهد طريف، اثناء هروب "ياسين" وبصحبته "سامية" حاول الهروب من على سطح أحد المنازل، وسط ذعر "سامية" التي صرخت قائلة: "يلا إيه يا خويا انت هتطير ولا إيه، واحدة واحدة أنا ماليس في الأكشن".

استعانت “جمالات” رحاب الجمل، في أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7 بأخيها “ياسين” أمير كرارة، بعد حبس “يحيي” تامر نبيل، وهو ما آثار غضب “ياسين” الذي فكر في الاستسلام، وقرر تسليم نفسه للشرطة، وعارضته في هذا القرار “سامية” ميرنا جميل، والتي تواصلت مع والدته لتخبرها هذا الأمر وتخبرها بأنه سيقابل ابنته في القناطر لتاتي هي الأخرى.

ونجحت “ليلى” صفاء الطوخي، في اقناع ابنها “ياسين” في الرجوع عن تفكيره بتسليم نفسه، وأصرت عليه أن يظل هاربًا ويثبت براءته ويكشف القاتل الحقيقي، ليقتنع “ياسين” ويقرر العودة مع “سامية” إلى المكان الذي يختبأ فيه برفقة اسرتها، ويتفاجأ الثنائي بخروج المعلم من السجن والذي كان طالب الزواج من “سامية” قبل حبسه ويجسده الفنان محمد لطفي في أول ظهور له بالمسلسل، وينتهي المشهد على دخول “ياسين” و “سامية” التي اصابها ذعر عن رؤيتها للمعلم.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

يعرض مسلسل بيت الرفاعي يومياً ضمن السباق الدرامي الرمضاني على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءًا ، وتأتي الإعادة الساعة الواحدة والنصف صباحاً والساعة العاشرة إلا ربع صباحاً ، ويٌذاع على ON دراما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، والإعادة الساعة السادسة صباحاً والساعة الرابعة والنصف عصراً.