الأحد 19 مايو 2024 05:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل العتاولة حلقة 17

العتاولة
العتاولة

احتل مسلسل العتاولة بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، تريند منصة التغريدات القصيرة ''إكس'' بعدما عرضت الحلقة 16 وحظيت بنسبة مشاهدات عالية .

العتاولة

مما جعل الجمهور يبحث عن مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة لمسلسل العتاولة حلقة 17، والذي يعرض داخل الموسم الرمضاني الحالي 2024.

 

مسلسل العتاولة

 

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل العتاولة تصاعدا كثيفا للأحداث حيث الخلافات بين الأشقاء نصار الشخصية التي يؤديها أحمد السقا وخضر الشخصية التي يؤديها طارق لطفي وعيسى الوزان الشخصية التي يؤديها باسم سمرة.

ومن خلال الأحداث يكتشف أن نصار وخضر يعملان في المهنة التي ورثوها من والدهم وهي تجارة الآثار والسلاح وهي السبب في جميع المشكلات والصراعات التي تدور بينهما، وكذلك تظهر خلال الأحداث فتاة رقيقة تدعى حنة الشخصية التي تؤديها زينة التي تحاول تغير حياة نصار بعدما وقع في حبها، وتبعده عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة معها، لكن الحياة لن تمنحهما هذه الفرصة، وتزداد المشكلات والصراعات حول نصار.

 

أبطال مسلسل العتاولة

 

يضم مسلسل العتاوله العديد من النجوم بجانب أحمد السقا وهم: ''طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبد الله، زينة، حنان يوسف، ميمي جمال، نهى عابدين، سامي مغاوري، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، مصطفى أبو سريع''

 

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

 

يعرض مسلسل العتاوله في الأوقات التالية الساعة 7 مساء على فضائية MBC والساعة 9:30 على فضائية MBC مصر .

على أن تتم الإعادة في الساعة 2 ظهر على فضائية MBC وفي تمام الساعة 3 على فضائية MBC مصر