الإثنين 15 أبريل 2024 11:27 صـ 6 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

حفلات عيد الفطر.. تعرف على أسعار تذاكر حفل أصالة في الإمارات

حفل أصالة في قصر الإمارات
حفل أصالة في قصر الإمارات

 

تنتظر الفنانة أصالة حفلها المقرر إقامته في عيد الفطر المبارك 2024 في ابو ظبي قصر الإمارات العربية المتحدة و ذلك يوم 27 أبريل المقبل.

حفل أصالة في قصر الإماراتحفل أصالة في قصر الإمارات

أسعار تذاكر حفل أصالة في الإمارات

وجاءت أسعار تذاكر حفل أصالة نصري، بين الفئات السعرية التالية: 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي.

وتحيي أصالة نصري، حفل غنائي لها في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، يوم 27 أبريل المقبل، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية بعيد الفطر المبارك.

آخر أعمال أصالة

شاركت الفنانة أصالة في غناء تتر مسلسل مليحة وحملت الأغنية اسم "أصحاب الأرض" الذي يعرض حاليا في رمضان 2024 وهو بطولة الفنان دياب وأشرف زكي وآخرون ، وهي من إخراج عادل رضوان وتعاونت مع الشاعر فارس قطري، المعروف عنه دائما انه الشاعر المبكي.

أزمة أصالة مع أغنية أصحاب الأرض في مسلسل مليحة

واجهت المطربة أصالة أزمة جديدة بخصوص أحدث أغانيها “أصحاب الأرض“ وهي الأغنية التي تدعم بها شعب فلسطين، فبعد انسحاب إحدى المطربات المعروفين بالمشاركة في الأغنية رغم تسجيل صوتها، وطلبها عدم المشاركة لتخرج الصورة النهائية بصوت اصالة فقط رغم كون العمل معد ليكون ديو غنائي، تواجه أصالة تحدي وتهديد جديد.

وتعرضت أصالة للعديد من الانذارات والتهديدات لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهام أصاله بكونها محرضة على القتل وسيتم اغلاق الأغنية، لتتصدر النجمة السورية تريند اليوم عبر تويتر، دعما وحبا لها لمواجهة هذه الأزمة .

حفل أصالة في قصر الإمارات
حفل أصالة في قصر الإمارات