الأحد 19 مايو 2024 05:13 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

كلاكيت تاني مرة.. أحمد فؤاد يتألق في ”محارب” خلال الحلقة الـ19

 مسلسل محارب
مسلسل محارب

ظهر النجم المتألق أحمد فؤاد الذي يجسد شخصية "دكتور" ضمن أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، مع النجمة منه فضالي زوجة المحامي حسام للإطمئنان عن حالتها الصحية.

وبعد ذلك تركت منه فضالى زوجة المحامى حسام الجيوشى المنزل، واتصل بابنه وأبلغه بأنهم عند جدته، وذهب لها إلى منزل والدتها، وسألها عن سبب ترك منزلها، وشككت زوجته بأن أمواله فلوس حرام وليست حلال.

مسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب الحلقة 19 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "محارب"

وكانت شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "محارب"، الذى يعرض على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024، سقوط الكبيرة مغشية عليها بعد مشادة مع أفراد عائلتها بسبب محارب (حسن الرداد).


ووصلت أخت محارب إلى منزلها بعد تركها منزل جدتها في الريف، وسألت عم جلال عن شقيقها إبراهيم والذي أبلغها بأنه يتواجد حاليا في قسم الشرطة، بعد حديثه في التليفزيون زورا عن شقيقة محارب.


وخرج عجمي (محمود البزاوي) من المستشفى بعد تعرضه لوكعة صحية مع ابنته ناهد السباعي، فيما زار محارب منزل صابر الغفير للوصول إلى طرف خيط في قضية مقتل العزازي المدان بها. وظهرت نية نرمين الفقي للغدر بالمحامي حسام (أحمد زاهر) لاختلافه معها في الحلقات السابقة.