الخميس 18 أبريل 2024 12:59 مـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

أداء عبقري لـ محمد علي رزق في الحلقة 23 من صيد العقارب

محمد علي رزق
محمد علي رزق

صيد العقارب، شهدت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

أداء عبقري لـ محمد علي رزق في الحلقة 23 من صيد العقارب

وتجلي الممثل محمد علي رزق، بأدائه التمثيلي المبدع، في الحلقة ٢٣ من مسلسل، صيد العقارب، ليستحق لقب الأكثر عبقرية وتميزا.

وظهر أداء محمد علي زرق، العبقري، في عدة مشاهد، خلال الحلقة الجديدة من المسلسل، والتي بدأها بذهابه، إلي منزل، زوجة إسماعيل الأولي، ليري زوجته وابنه، ويوصي زوجته بالصبر علي الكرب الملم بهم.

ليتألق في مشهد مواجهته لـ إسماعيل في منزله، حيث طلب منه وقف العداوة بين العائلتين، ليكون رده عليه أن يضربه هو رجاله علقة موت.

ويخرج محمد علي رزق، من فيلا إسماعيل، وهو يبكي ويتألم، ويستنجد بزوجته عبر الهاتف، ليسرق منه فجأة، لتوه بعدها في الشوارع، وهو ينزف وفي حالة إنهيار، جعلت دموع المشاهدين تسيل حزنا عليه.

 

 

أحداث الحلقة 23 من صيد العقارب

وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بمقتل معتز، علي يد زوجته ولائ، ظنا منها أنه يخونها من زوجه ابيه، لتكتشف انه ابنها.

وألقي القبض علي ولاء، وسجنت ٤ أيام علي ذمة التحقيق، بتهمة قتل معتز.

فيما دخلت سماسم في حالة اكتئاب، بسبب مقتل ابنها معتز، لتكشف لإسماعيل، سر انجابها لـ معتز، وسبب إخفاء سر إنجابها له، ليطلقها إسماعيل.

واختتمت الحلقة بطلب إسماعيل، من شوقي زوج شقيقها، وضع السم لـ عايدة، ليقتلها، مقابل ١٠ ملايين جنيه

مسلسل صيد العقارب

ويعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة “cbc” خلال النصف الأول من شهر رمضان.

قصة مسلسل صيد العقارب

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

غادة عبد الرازق

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ظهور أحمد ماهر

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.