الإثنين 20 مايو 2024 01:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

نقيب المهن الموسيقية يفتح النار على المرتشين: سأحاربهم مدى حياتي

مصطفى كامل
مصطفى كامل

خرج الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن صمته ليكشف تفاصيل سداد الرسوم النسبية للفقرات الفنية ويتوعد المرتشون واللصوص، الذين يستغلون مكانتهم من أجل الحصول على أموال ورشاو من أعضاء النقابة، ليست من حقوقهم، حيث أكد الفنان أنه لن يتركهم وسوف يظل يحاربهم مدى عمره.

نشر مصطفى كامل منشورا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا: بخصوص تقدير الرسوم النسبية للفرق والفقرات الفنية بالأقاليم والمحافظات، والتي تم تقديرها بمعرفة النقابات الفرعية، واللجان الفرعية وبالاستعانة بمعظم متعهدي الأقاليم وتمت دراستها جيدا تحت إشراف مجلس إدارة النقابة العامة، وبناء عليه تم تحديد الرسم النسبي لكل فقرة، وعلى المتظلم إثبات عكس كل ما ورد لنا من المتعهدين بمحافظة واللجنة التابع لها بالمحافظات.

وتابع مصطفى كامل: أول... لن تنمو موارد النقابة ولن تحقق أهدافها الخدمية، إلا إذا تضافرت كافة الجهود من النقابة العامة والنقابات الفرعية، واللجان الفرعية حتى يتم تحصل الرسوم النسبية المقررة قانونيا. ودون مجاملة أو تقاعس أو تخاذل، ثانيا.. لن أترك الأمور تدار كما كانت بالسابق ضده حبيبنا سببه وده مش حبيبنا دوس عليه العدل العدل العدل، كلما تم تحصيل الرسوم النسبية بما يرضي الله كلما زادت موارد النقابة وزارات خدماتها معاشات ومستشفيات وعلاج ومنح ومزايا وخلافه'.

 

لن أسمح بإعادة النقابة إلى ما كانت عليه

 

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: ثالث لن أسمح إطلاقا بإعادة النقابة إلى ما كانت عليه من استهتار ومجاملات وإهدار أموال وحقوق الناس بالباطل والتربح والاستفادة على حساب الأيتام والأرامل وأصحاب المعاشات والمرضى، رابعا:' أنا على أتم الاستعداد لمواجهة كل اللصوص والمرتزقة والحرامية ممن استحلوا الحرام وأدمنوا طعمه ومذاقه، وأعلم جيدا من هو زعيمهم اللص محترف التزوير والرشوة والمعروف للجميع، ومن هم شلة المرتزقة الملتفين حوله بالاسم شلة الخيبانين، وقريبا جدا -بإذن الله- عرض قائمة بأسماء المرتزقة واحد واحد وكلهم لا يعملون بالفن نهائيا، ولا يمارسون المهنة، وعلي ذلك فسوف يتم تطبيق القانون رقم 35 لسنة 78 بشطبهم من جداول المشتغلين بالمهنة.