الإثنين 20 مايو 2024 11:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بمناسبة 40 عامًا على مشواره الفني

الموسقار عمر خيرت
الموسقار عمر خيرت

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفل موسيقي ساحر بمناسبة مرور 40 عامًا على مشواره الفني، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 7 يونيو المقبل، بقصر عابدين.

وأعلنت الشركة المنظمة لـ حفل عمر خيرت، بقصر عابدين عن أسعار تذاكر الحفل وجاءت بـ 4 فئات وهم الفئة الأولى 4500 جنيهًا، الفئة الثانية 3000 ألف جنيهًا، الفئة الثالثة 2250 ألف جنيهًا، الفئة الاخير 1000 جنيه.

حفل عمر خيرت في الكويت

 

يحيي عمر خيرت، حفلين في دولة الكويت يومي 16 و17 من شهر مايو المقبل، ومن المفترض أن يقدم لجمهوره باقة كبيرة من معزوفاته الموسيقية التي يحبها الجمهور منها: دي الحياة، في هويد الليل، جيران الهنا، النوم في العسل، صابر يا عم صابر وغيرها.

حفل عمر خيرت في الأوبرا

 

 

وكان أحيا الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفلين على خشبة المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية يومي 23، 24 إبريل الجاري، بمشاركة فرقته الموسيقية.

وأعلنت دار الأوبرا، عن شروط الحفل أولها أن فتح الأبواب لدخول الجمهور لمسرح الحفل سيكون في الساعة السابعة مساءً، على أن ينطلق الحفل في الثامنة مساءً، وضرورة الالتزام بالزي الرسمي بالنسبة للرجال والملابس اللائقة للسيدات، ويمنع الدخول بالشورت أو التيشيرت، ويمنع دخول الأطفال دون الـ 7 سنوات.