السبت 18 مايو 2024 10:17 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

عاد لينتقم منه .. اعترافات عامل حرق صيدلية في الشروق

صورة أرشيفية لمتهم
صورة أرشيفية لمتهم

اعترف عامل أمام نيابة الشروق وبدر، بإرتكابه جريمة إضرام النار في صيدلية عمدًا، وذلك بعد إتهام صاحب الصيدلية له بالسرقة ظلم وإهانته أمام جميع العاملين.

وقال المتهم إنه رغم أنه حاول تبرئة نفسه إلا أن صاحب الصيدلية قرر طرده منها، وهدده إذا عاد مرة أخرى سيفضح أمره على كل جروبات مدينة الشروق ووصفه بأنه لص، وعلى الجميع الامتناع عن تشغيله لديهم.

وأضاف، أنه حاول إثبات براءته بكل الطرق الممكنة لكن صاحب الصيدلية رفض السماع له وبالفعل بدأ في فضح أمره على جروبات الشروق، لذلك قرر الانتقام منه بحرق الصيدلية.

وأكد اقتصار دور المتهم الثاني على انتظاره بجوار الدراجة النارية لتسهيل هروبه عقب ارتكاب الواقعة.

وكانت قد فتحت نيابة الشروق وبدر، تحقيقات موسعة في واقعة إضرام عامل وشقيقه النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في منطقة الشروق، حيث أمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الواقعة لتفريغها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق في صيدلية بدائرة القسم.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل توصيل طلبات سابق بالصيدلية وشقيقه، مقيمان بمحافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم ضبطهما وبحوزتهما دراجة نارية ملك أحدهما.

وبمواجهتهما اعترف العامل بارتكاب الواقعة باستخدام مادة تساعد على الاشتعال؛ لوجود خلافات مع مدير الصيدلية والعاملين بها لقيامهم بفصله من العمل.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.