الجمعة 24 مايو 2024 04:08 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

السيسي يغادر العاشر من رمضان ويلتقط صورة تذكارية مع ضيوف وعمال مجمع هاير الصناعي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تفقد الرئيس السيسي مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبكي، كما التقط الرئيس السيسي صورة تذكارية مع ضيوف وعمال المجمع، كما غادر الرئيس مدينة العاشر من رمضان.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة ولفيف من جميع فئات الشعب المصري.

كما شهد الاحتفال الوزراء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلي العاملين في كل القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

 

احتفالية عيد العمال بحضور السيسي

 

وأقيم الاحتفال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية حيث أرسى الرئيس السيسي مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.

كما كرم الرئيس عددا من قدامى العمل النقابي من بينهم عادل نظمي رئيس نقابة المرافق واسم المرحوم محمد عرابي رئيس نقابة المناجم والمحاجر بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى بالإضافة إلى منح عدد من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة نوط الامتياز وذلك حرصا على دعم كل فئات المجتمع،

كما تم تكريم نماذج من المرأة العاملة التي تحمل قصص كفاح كذلك ذوي الهمم ممن ضربوا أروع العمل على المثابرة.

 

احتفالية هذا العام تحمل طابعا مميزا بمناسبة مرور 100 عام

 

كما ألقى محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر كلمة ممثل العمال ويهدي الرئيس السيسي درع عمال مصر.

كما ألقى حسن شحاتة وزير القوى العاملة كلمة، كما تحمل احتفالية هذا العام تحمل طابعا مميزا بمناسبة مرور 100 عام من الاحتفال بعيد العمال في مصر

ووجه الرئيس السيسي التحية والتقدير لكل يد مصرية تبني مصر الحديثة مشيدا بسواعد المصريين أمل الوطن.