الجمعة 24 مايو 2024 04:16 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

خطوبة أحمد العوضي.. حقيقة أم شائعة جديدة؟

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تداول روّاد السوشيال ميديا، مجموعة من الصور التي يظهر فيها الفنان أحمد العوضي، الزوج السابق للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهو يرتدي بدلة، وتتواجد عروسة في الصور، وعلق روّاد السوشيال على الصور بأن العوضي تزوج من إحدى الفتيات التي تقرب للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

حقيقة خطوبة أحمد العوضي من إحدى قريباته بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

واتضح أن الصور تعود لفتاة ارتبط بها قديمًا، وتركته بسبب حلمه المستمر بعمله كفنان، وتحدث عنها مسبقًا في لقاء قديم له مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم"، وأنها لا تقرب نهائيًا إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ولا حتي قريبة له ولا ابنة عمه، وكل ما يتحدث به الجمهور مجرد تكهنات فقط لاغير، خاصًة أن الصور التي ظهر فيها العوضي كان سنه صغيرًا، وشكله غير الذي اعتاد عليه الجمهور مؤخرًا.

حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

حققت حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس نسب مشاهدة قياسية في تاريخ البرنامج، بعد استضافتها للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالتزامن مع عيد شم النسيم.

"أقسم بالله ما خيانة".. ياسمين عبدالعزيز باكية: أنا بعشق أحمد العوضى (فيديو)

ياسمين عبدالعزيز توضح حقيقة توقعات ليلى عبداللطيف حول علاقتها بأحمد العوضى

وحصدت حلقة ياسمين عبدالعزيز 276 مليون مشاهدة في مصر والوطن العربي، كما تصدرت الترند محرك البحث العالمي (جوجل) ومنصات التواصل الاجتماعي في 6 دول عربية.

وأثارت ياسمين الجدل بعد حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة Dmc، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث تحدثت ياسمين باكية عن علاقتها بأحمد العوضي قائلة:"أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"، لتعاتب إسعاد الفنانة الجميلة قائلة: "انتى جايباني عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعني، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله".

وعن والديها وعن بدايتها في الإعلانات قالت ياسمين عبدالعزيز: "والدى ووالدتى كانوا منفصلين من وأنا عندى 9 سنين، ولما دخلت الإعلانات كان عندى هدف إنى أكون مسئولة عن نفسى وإنى أكسب فلوس".

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: "كنت مركزة إنى عاوزة أبقى حاجة ويكون معايا فلوس وناجحة، ولما دخلت في شغل الإعلانات وأنا عندى 12 سنة، أمى كانت بتيجى معايا التصوير وأنا اللى كنت بأتفق على كل حاجة وعلى الفلوس، وأنا اللى بقول هعمل إعلان إيه بالظبط".