الخميس 23 مايو 2024 08:28 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

3 مباريات حاسمة لـ الزمالك في مايو

الزمالك
الزمالك

يستعد الزمالك بقيادة المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز إلى خوض 3 مباريات مهمة، حيث إن الزمالك لديه 3 مباريات مثيرة سواء على الصعيد المحلى أو القاري خلال شهر مايو الجاري.

3 مباريات حاسمة لـ الزمالك في شهر مايو

وتبدأ مباريات الزمالك القادمة بمواجهته أمام نهضة بركان في مباراة العودة بإستاد القاهرة والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل الموافق 19 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الإياب في بطولة نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وفيما يخص الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فقد انتهت مباراة الذهاب أمس الأحد الموافق 12 مايو، بفوز فريق نهضة بركان على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم في دولة المغرب، لذا يجب على الزمالك الحذر من تلقي أهداف في مباراة العودة لتجنب خسارة لقب بطولة الكونفدرالية.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك لديه أيضَا مباراتين في الدوري المصري خلال شهر مايو، الأولي تأتي أمام فريق مودرن فيوتشر يوم. الخميس الموافق 23 مايو في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


والأخيرة تأتي يوم الاثنين ال موافق27 مايو، أمام فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز.