الجمعة 24 مايو 2024 03:42 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

وفاة والدة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

اللواء حلمي مشهور
اللواء حلمي مشهور

توفيت والدة اللواء حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك وفقًا لما أعلنه المركز الإعلامي لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم.

ونشر حساب منطقة الإسكندرية لكرة القدم تعزية للواء حلمي مشهور في وفاة والدته، والتي فاضت روحها إلى بارئها اليوم.

وفي سياق آخر علق عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة على الجدل المثار بشأن موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة مع أنديتهم في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وحقيقة وجود نية لتأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في هذا الدور لظروف انضمام لاعبيهم لمعسكر منتخب مصر والذي يتزامن مع موعد تلك المباريات.

وفي تصريحات صحفية، كشف عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة - رفض ذكر اسمه - أن اتحاد الكرة ناقش مقترح بتأجيل بعض مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر لتقام في وقت لاحق، بعد اعتراض الأهلي على خوض مباراته أمام الألمونيوم بدون لاعبيه الدوليين المقرر انضمامهم لمعسكر منتخب مصر.

وأشار عضو مجلس الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة تبين له وجود عدة عقبات أمام فكرة تأجيل بعض مباريات دور الـ 32، ومنها على سبيل المثال انتهاء ارتباطات فرق الدرجات الأدنى المشاركة في هذا الدور ومنها على سبيل المثال الألمونيوم منافس الأهلي وبروكسي منافس الزمالك، في حين تواصل تلك الفرق تدريباتها حتى الآن لارتباطها فقط مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي آخر مباراة رسمية متبقية لهم بالموسم الحالي.

وأكمل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حديثه مشيرًا إلى أن الرأي داخل مجلس الجبلاية اتجه في نهاية المطاف نحو إقامة مباريات دور الـ 32 في مواعيدها المحددة، والتي تم إعلانها من قبل إدارة المسابقات قبل أيام.