الأحد 23 يونيو 2024 01:02 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

مدرب إنتر ميامى يكشف تطورات وطبيعة إصابة ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، آخر تطورات إصابة لاعبه ليونيل ميسي، قائد الفريق، والموعد المحتمل لعودته.

ويُعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية في الفخذ، منعته من المشاركة في مباراة إنتر ميامي أمام أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مدرب إنتر ميامى يكشف تطورات إصابة ليونيل ميسى

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات تاتا مارتينو، قائلًا: "لقد تدرب ليونيل ميسي بشكل جيد بالأمس، وآمل أن يكون اليوم أيضًا".

وأضاف: "نحن متفائلون كثيرًا بشأن حالته الصحية، ونأمل في مشاركته بالمباراة المقبلة".

وتابع: "بعد انتهاء التدريبات سنرى إمكانية مشاركته".

وأفاد: "لقد تعرض لإصابة عضلية، ولم يتمكن من رفع قدميه، لقد كان منزعجًا ويشعر بآلام بالفعل".

وعن مشاركة ميسي في بطولة كوبا أمريكا وغيابه عن مباريات إنتر ميامي، قال مارتينو: "أطالب المسئولين عن الدوري الأمريكي بتوقف المسابقة مثلما يحدث في أي مكان في العالم".

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كوبا أمريكا خلال الفترة من 20 يونيو وحتى يوم 14 يوليو المقبلين.

واختتم مارتينو تصريحاته، قائلًا: "في حال عدم توقف المسابقة، فإننا سنضطر للبحث عن لاعبين أقل قيمة فنية حتى نضمن عدم تواجدهم في الأجندة الدولية مع منتخباتهم".

موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة في الدوري الأمريكي

ويستعد فريق إنتر ميامي، المحترف في صفوفه النجمان المخضرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز، لمواجهة نظيره دي سي يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم "MLS".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميامي ضد دي سي يونايتد في الدوري الأمريكي، غدًا الأحد، في الساعة الثانية والنصف فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق إنتر ميامي حاليًا جدول ترتيب الدوري الأمريكي للقسم الشرقي برصيد 28 نقطة، متفوقًا على سينسيناتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.