الأحد 23 يونيو 2024 08:32 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

الكرة الطائرة.. سر غياب أحمد صلاح عن قائمة المنتخب

أحمد صلاح
أحمد صلاح

الكرة الطائرة، يخوض منتخب مصر للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني فرناندو مونزو استعدادات قوية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، المقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب الكرة الطائرة قائمة تضم كل من:

مركز المعد:
ياسين محمد "الزمالك" – أشرف اللقاني "الزمالك" – مصطفى عبد المعطي "طلائع الجيش" – حسام يوسف " الأهلي"– أحمد صابر "سبورتنج" – يوسف مرجان "طلائع الجيش".

ضارب مركز 2:
رضا هيكل "الزمالك" – سيف عابد "الأهلي" – عمرو رمضان "طلائع الجيش"

مركز السنتر بلوك:
محمد عادل "الزمالك" – عبد الرحمن حسين "الأهلي" – حمادة عثمان "الأهلي" – عبدالرحمن الشحات "الزمالك" – محمد المهدي – "الزمالك".

ضارب مركز 4:
محمد عسران الأهلي – عبد الرحمن الحسيني "الأهلي" – أحمد عزب "الأهلي" – إسلام عبد السميع "طلائع الجيش" – أحمد سعيد "محترف" – أحمد ضياء "محترف" – يوسف العنتبلي "طلائع الجيش" – محمد مصطفى عيسى "محترف".

مركز الليبرو:
محمد رضا "الزمالك" – محمد رمضان " الأهلي" – أحمد قنديل "الشمس".

سر غياب أحمد صلاح عن قائمة المنتخب

وشهدت قائمة المنتخب الوطني غياب عدد من النجوم أبرزهم أحمد صلاح لاعب النادي الأهلي، والمتوج مؤخرا مع فريقه بكل البطولات التي شارك بها، وهو ما أثار الدهشة.

وعلمت مصادر صحفية، أن اتحاد الكرة الطائرة وضع اسم أحمد صلاح وعبدالله على السلام في قائمة تضم 45 لاعبا وتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي، وهي القائمة المبدئية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

وأن القائمة ذاتها تم إرسالها إلى المدير الفني الجديد فرناندو مونزو وهو في نفس التوقيت مدرب النادي الأهلي، لاختيار اللاعبين المقرر مشاركتهم في المعسكر المقام حاليا.

وكشف مصدر، أن المدير الفني هو من قام باستبعاد كل من أحمد صلاح وعبدالله عبد السلام لاعبي الأهلي من قائمة الفريق، مرجحا أن يكون الاستبعاد جاء بعد جلسة عقدها المدير الفني مع اللاعبين أثناء تواجده معهم بالنادي الأهلي.