الجمعة 21 يونيو 2024 08:42 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

سيارة انفينيتي Infiniti QX55.. الفخامة الأوروبية والتقنية اليابانية

سيارة انفينيتي Infiniti QX55
سيارة انفينيتي Infiniti QX55

تُجسد سيارة إنفينيتي Infiniti QX55 الفخامة الأوروبية بلمساتها الأنيقة، إلى جانب التقنية اليابانية المتطورة التي تُعرف بها علامة إنفينيتي. تجمع هذه السيارة بين الأداء العالي والتصميم الراقي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الفخامة والتكنولوجيا. بمزيجها المتناغم من الابتكار والتميز، تقدم إنفينيتي QX55 تجربة قيادة استثنائية ترتقي إلى توقعات الباحثين عن الفخامة والأداء في سيارة واحدة.

مواصفات سيارة انفينيتي QX55 من الخارج والداخل

تتميز السيارة بتصميم خارجي جريء وأنيق يجمع بين الفخامة والتصميم الرياضي كما أنها تأتي بمجموعة من المميزات وأنظمة الترفيه المتطورة لتسهل على السائق التحكم في السيارة والتمتع بتجربة قيادة مريحة وممتعة، ومن أهم تلك المواصفات التالي.

تصميم الهيكل الخارجي للسيارة يشبه كثيرا تصميم السيارات الكوبية الرياضية ولكن مع بعض الفواصل الأمامي الجريئة.مصابيح أمامية ضبابية رائعة وملفتة للأنظار.مشبك أمامي مزود بـ قوس مزدوج جريء ولامع.تصميم السقف رياضي منحنى ومنحدر قليلا إلى الخلف.مصابيح خلفية مميزة.مقاعد من الجلد يشبة الانيليت ذو ملمس ناعم ومريح للركاب والسائق.مساحة كبيرة وواسعة لحمل الأمتعة في الخلف مع أمكانية طي مقاعد الخلف لزيادة السعة في التخزين التي تصل إلى 1.532 لتر.شاشة تاتش متوفر بها احدث الأنظمة الحديثة مع نظام الملاحة.خاصية التحكم بوظائف السيارة عبر الشاشة باللمس مما يسهل على السائق التحكم في السيارة والتمتع بقيادة ممتعة وسهلة.

سعر سيارة انفينيتي QX55

تتوفر السيارة في الأسواق السعودية بسعر 226.000 ريال سعودي والتي تشمل الفئة الكاملة بكل المواصفات والمميزات.