الجمعة 21 يونيو 2024 08:55 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

فيلم تاني تاني لـ غادة عبد الرازق يكتفي بتحقيق 80 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس

فيلم تاني تاني
فيلم تاني تاني

يواصل فيلم تاني تاني، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق تحقيق إيرادات متنوعة منذ بداية طرحه في دور العرض السينمائي للمنافسة به في شباك التذاكر.

إيرادات فيلم تاني تاني

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية، أن فيلم تاني تاني بطولة الفنانة غادة عبد الرازق حقق أمس الجمعة الموافق 24 مايو، إيرادات بلغت نحو 80،341 جنيه في شباك التذاكر.

الأفلام المنافسة في شباك التذاكر

ويتنافس في دور العرض السينمائي مجموعة من الأعمال الفنية أبرزها فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، فيلم بنقدر ظروفك فيلم أحمد الفيشاوي، وفيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع.

قصة فيلم تاني تاني

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وكوميدي، وتجسد غادة شخصية هدى موظفة البنك، ويظهر لها أصدقاؤها القدامى، أحمد آدم الذي يظهر بشخصية زيكو، وبيبو وهيب الشخصية التي يلعبها الفنان بيومي فؤاد الذي يظهر في حياتها مرة أخرى بعد سنوات طويلة، يالتقرب منها والفوز بقلبها في الوقت الذي تنشغل فيه بالتحضير لحفل زفاف ابنتها ثراء. جبيل، من خلال مصادفات ومفارقات كوميدية، لكنها تدخل في صراعات كثيرة مع محمود حافظ الذي يلعب دور شقيقها.

أبطال فيلم تاني تاني

فيلم تاني تاني بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.