الجمعة 21 يونيو 2024 06:29 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

سعد الصغير ينتهى من أغنية بابا الشغلانة ويطرحها قريبًا

سعد الصغير
سعد الصغير

انتهى سعد الصغير من وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أغنياته التي تحمل اسم "بابا الشغلانة" والمقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات محمود على، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

وأعرب سعد الصغير يوم 1 يونيو المقبل حفلاً غنائيًا في أمريكا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه، حيث قدم سعد قبل ذلك عدة حفلات هناك.

بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا، حيث أحيا 3 حفلات ومن المقرر أن يواصل سعد جولته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.

وقال سعد في تصريحات صحفيه : "الحمد لله الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور، حيث شعرت أننى بغنى في مصر"، مشيرًا إلى أنه قدم أغاني باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات ولاقت إعجابًا كبيرًا، كما قدم حفل مع المطربة أمينة الذى استمتع بالغناء معها،" وننشر عددًا من الصور خلال جولة سعد فى أمريكا .

وطرح مؤخرًا الفنان سعد الصغير أغنية تحمل إسم خليكي بصة وراكي تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية : خليكي دايما بصة وراكي أهو كله هييجي على أفاكي، انتي كسرتي اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على الأغنية.