الجمعة 21 يونيو 2024 08:07 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

اغتصبها وقتلها ورماها فى الجنينة.. إستكمال محاكمة المتهم فى واقعة الطفلة السودانية «جانيت»

تستكمل محكمة جنايات مدينة نصر المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بعد قليل، محاكمة المتهم باغتصاب وقتل الطفلة السودانية «جانيت»، وذلك لاتهامه بخطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا مع سبق الإصرار.

ومن المقرر أن تتسلم هيئة محكمة الجنايات خلال جلسة اليوم السبت، تقرير مستشفى الصحة النفسية الخاص بالمتهم، وذلك لمعرفة ما إذا كان يعاني من مرض نفسي أو من عدمه وقت ارتكابه للجريمة.

وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلي المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبة المتهم فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها «جانيت جمعة» وهتك عرضها وقتلها عمدًا والقاءها باحدي الحدائق العامة المجاورة لمسكنها.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثورعلى جثمان المجني عليها والتي تبلغ من العمر عشرة أشهر بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.