الأحد 23 يونيو 2024 08:25 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

قبل عيد الأضحى.. ضبط لحوم فاسدة بالفيوم

ضبط لحوم فاسدة
ضبط لحوم فاسدة

تمكنت حملة من إدارة الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم اليوم السبت، من ضبط 23 كيلو لحوم تبين بتوقيع الكشف الظاهري عليها أنها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وذلك بعدد من محلات الجزارة بمدينة سنورس.

 

ضبط لحوم فاسدة بالفيوم

 

كما تم ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وتحرير العديد من المحاضر المتنوعة ضد المطاعم وثلاجات حفظ اللحوم ومحلات الجزارة بمدينة سنورس.

لحوم فاسدة أرشيفية

 

ضبط لحوم فاسدة بالفيوم

 

جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، والدكتور زين العابدين علي مدير مديرية الطب البيطري، بالاشتراك مع أطباء التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور سراج الدين فهمي رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالمديرية، وبالتعاون مع إدارة الرقابة التموينية، والأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين بمركز شرطة سنورس، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات وعدم وجود شهادات صحية للعاملين ببعض المطاعم، والبيع بأزيد من الأسعار الرسمية، واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.