الأربعاء 24 يوليو 2024 11:49 صـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

رنا رئيس طبيبة نفسية في روح جدو

كشفت النجمة الصاعدة رنا رئيس عن دورها في مسلسل "روح جدو"إذ تجسد شخصية طبيبة نفسية، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

تفاصيل قصة مسلسل روح جدو

 

 

مسلسل روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

أعمال تقدمها رنا رئيس

 

 

وفي سياق آخر، تنتظر رنا رئيس عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل إنترفيو، والمقرر عرضه على منصة ووتش إت، والعمل يمثل أولى بطولاتها المطلقة.

والمسلسل يشارك في بطولته بجانب رنا رئيس، كل من خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام ، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والعمل مكون من 10 حلقات.

أيضًا انتهت رنا رئيس من تصوير معظم مشاهدها في مسلسل للأذكياء فقط، الذي يجمعها بـ كريم عفيفي وحمدي الميرغني، ومن المقرر استئناف تصويره بعد إجازة عيد الأضحى.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وكان مقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، قبل أن يغادر السباق في اللحظات الأخيرة، ومن بطولة كريم عفيفى، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.