الأحد 23 يونيو 2024 02:03 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

3 أوجه لـ منى زكي في السينما آخرهم رزق الهبل (تفاصيل)

تربعت النجمة منى زكي على عرش النجومية بأدوار مميزة خلال الأعوام السابقة ، والان هي تعيش مع جمهورها حالة من النشاط الفني، إذ تعاقدت على بطولة فيلم جديد أطلق عليه صناعه اسم "رزق الهبل" ومن المقرر بدء التصوير قربيًا.

تفاصيل فيلم الست

تعاقدت النجمة منى زكي مؤخراً على فيلم الست، وتجسد من خلاله السيرة الذاتية لـ كوكب الشرق سيدة الغناء العربي "أم كلثوم"، ويضم العمل في بطولته كل من عمرو سعد وسيد رجب، محمد فراج، أحمد خالد صالح، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن المقرر بدء التصوير قربيًا.

كما شاركت النجمة منى زكي في فيلم رحلة 404 ،العمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

فيلم رحلة 404 ،من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.