الجمعة 21 يونيو 2024 08:00 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

بعد صفع عمرو دياب لمعجب.. طبيب نفسي يوضح طرق التعامل مع المواقف المحرجة

سعد أسامة
سعد أسامة

تصدر عمرو دياب "التريند" بعد انتشار فيديو له يصفع فيه معجب طلب التقاط صورة معه، ليضع الشاب في موقف محرج.

الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، علق على التأثير النفسي الذي تعرض له الشاب بعد صفعه وتعرضه لموقف محرج أمام الجميع.

قال الدكتور جمال فرويز، في تصريحات صحفية، إن الكثير يتعرض لمواقف محرجة تسبب تأثير نفسي، لكن من المهم أن هذا الموقف المحرج يجب أن يأخد على محمل التعلم وليس التأثر به بشكل سلبي.

وأضاف "فرويز" أن الحياة مليئة بالأشياء المؤثرة ولكن يجب على الأنسان أن يتعلم من هذه المواقف حتى لا يقع في المشاكل مرة أخرى أو التعرض لموقف محرج يؤثر على نفسيته.

وأكد "فرويز" خلال حديثه، أن خبرات الحياة تأتي عندما نتعرض للمواقف المحرجة أو المؤثرة حتى نتعلم من هذه المواقف وتكون سبب في تقوية الشخصية، وعند التعرض لها مرة أخرى سيتمكن الشخص من إيجاد حل مناسب يرضيه.

نشأت الديهي: ما ارتكبه عمر دياب سلوك "مشين وخطيئة"

أول تعليق من الشاب سعد أسامة صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

يذكر أن الشاب سعد أسامة صاحب واقعة فيديو عمرو دياب، عبر عن حزنه الشديد بسبب الإهانة التي تعرض لها، وهو صفع الفنان الذي يحبه على وجهه فجأة بسبب الصورة، خاصًة أنه لم يفعل معه أي فعل مشين كما تداول روّاد السوشيال ميديا.

وتابع في تصريحات صحفية قائلًا: "حاليًا مش قابل اتكلم مع حد نهائي، وحزين على اللي حصلي، أنا لا أقبل هذه الإهانة التي تعرضت لها، خاصًة أن عمرو دياب من الفنانين المفضلين ليّ ولم أتوقع نهائيًا رد الفعل هذا، وكنت أريد أن التقط صورة تذكارية فقط"، لافتًا إلى أنه سيلجأ للقضاء، ولنقابة المهن الموسيقية للحصول على حقه بعد التشهير الذي تعرض له والإهانة.