الأربعاء 24 يوليو 2024 11:33 صـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

قرار النيابة العامة في بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

قررت النيابة العامة، اليوم، حفظ التحقيقات في البلاغ المقدم من الفنانة سمية الخشاب والتى تتهم فيه رامز جلال بشأن برنامج المقالب الشهير.

كانت الفنانة سمية الخشاب، قد اتهمت في بلاغها رقم 2796 لسنة 2024 بدائرة العجوزة، الممثل رامز جلال، بتعريض حياتها وحياة الآخرين للخطر، وأمرت النيابة العامة، بحفظ البلاغ وغلق التحقيقات فيه.

وقام أشرف عبدالعزيز، محامي الفنان رامز جلال، بدفع الاتهام الموجه له، مؤكدا أن العمل لم يخرج على أنه فكرة برنامج للمقالب في رمضان، ولم يحدث أي اعتداء على الضيوف أثناء تواجدهم مع رامز جلال.

وأوضحت سمية الخشاب في بلاغها، أنه تم الاتصال بها من البرنامج كونه برنامج حواري فقط، ولم يتم ذكر وجود أي تعرض لأذى أو هلع أو أي نوع من المقالب السخيفة التى اعتاد على تقديمها فى السنوات السابقة، وتم الاتفاق معها على ذلك وأبلغتهم الطالبة أنها متعلقة بأعمال أخرى لتجنب تعرضها لأي إصابات، وأنها في مرحلة "راكور".

وأكدت الفنانة فى البلاغ أنه بتاريخ 16-2-،2024 قامت بالذهاب لتصوير الحلقة وعند وصولها قامت بلقاء الفنان رامز جلال وكانت جميع الأمور تسير بشكل طبيعية وحوارية بحتة، دون أي شئ آخر، وقام الفنان رامز جلال بإبلاغها أنه سوف يقوم بفعل شيء والعودة لها مرة أخرى، وتركها للحظات لتفاجئ بسقوطها من الغرفة المتواجدة بها دون سابق إنذار، ودخولها فى زلاقة أسطوانية متعددة الانحرافات وبها مادة سائلة تزود من سرعة الانزلاق حتى سقطت على أرض صلبة، فاحدثة لها الاصابات.