الأربعاء 24 يوليو 2024 12:32 مـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

24 ساعة بعد اختراق حسابها.. من هو كريم الشريف خطيب نور ستارز؟

خطوبة نور ستارز وكريم الشريف
خطوبة نور ستارز وكريم الشريف

تصدر اسم كريم الشريف خطيب نور ستارز مواقع التواصل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان خطوبته من البلوجر نور ستارز، حيث نالت مشاهد الخطوبة بين الثنائي إعجابا كبيرا، حيث تتمتع نور ستارز بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تملك الملايين من المتابعين، والمهتمين بأخبارها، سواء عن طريق متابعة الفيديوهات الخاصة بها، أو الأخبار الخاصة بحياتها الشخصية.

ونقدم لكم كافة الإجابات عن الأسئلة الخاصة بتفاصيل الخطوبة بين كريم الشريف ونور ستارز، بالإضافة إلى معلومات عن الثنائي، خاصة أن الأول من الهاكرز المعروفين في جميع الوطن العربي، حيث أثارت الخطوبة بينهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الصور بخطوبتهما، والتي تميزت بالأناقة التي جذبت اهتمام الملايين من متابعيها.

خطوبة كريم الشريف ونور ستارز

خطوبة نور ستارز وكريم الشريف

أعلنت كل من كريم الشريف ونور ستارز خطوبتهما منذ ساعات، والتي أحدث حالة الإعجاب الكبير من المتابعين، خصوصا أن تم في مراسم من البهجة والسعادة الغامرة بين الثنائي، حيث ظهرت اليوتيوبر العراقية نور ستارز بفيديو رومانسي، نشرته على حسابها عبر إنستجرام.

وبعد نشرها للفيديو، أثيرت الكثير من التساؤلات، حول من هو كريم الشريف خطيب نور ستارز، خاصة بعد واقعة اختراق حسابها من قبل الهاكر العراقي، الذي طالبها بـ 100 ألف دولار.

كريم الشريف ونور ستارز

خطف قلبها بعدما اخترق حسابها

بعد اختراق حسابها خطف قلبها، هذه كان عنوان خطوبة نور ستارز وكريم الشريف، ففي وقت سابق أعلنت صانعة المحتوى العراقية عن اختراق حسابها ـ وتعرضها لمحاولة ابتزاز من قبل أحد الهاكرز.

وكشفت أنها تم اختراق حسابها، مع قيام الهاكرز الذي هدد بفضحها وحذف جميع صورها الموجودة على حسابها على إنستجرام خلال 24 ساعة، كما طلب منها 100 ألف دولار، ليتبين بعد ذلك أن صاحب هذه الواقعة هو خطيبها الذي أعلنت عنه وهو كريم الشريف

نور ستارز

 

إطلالة نور ستارز تخطف الأنظار

نشرت نور ستارز فيديو عبر حسابها الرسمي، والذي ظهرت فيه بإطلالة خطفت الأنظار، وأثارت إعجاب الكثير من المتابعين، حيث ظهرت وهي تتجه نحو كريم شريف، مرتدية فستانا باللون الأسود، والتي نال كثيرا من الإشادات.

فيما ظهر كريم الشريف خطيب نور ستارز بالثوب والعباءة المميزة، التي تعبر عن العادات والتقاليد العراقية المميزة، حيث كان في استقبالها وظهرت في الخلفية برج خليفة، بالإضافة إلى وجود عبارة تتضمن كلمة: "هل تتزوجينني؟"، وسط أجواء من البهجة والسعادة الزين بالشموع والبالونات، لترد عليه بكلمة نعم وترتدي منه الخاتم.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎نور ستارز | Noor Stars‎‏ (@‏‎noorstars‎‏)‎‏

أول تعليق من نور ستارز بعد خطوبتها؟

رجعت حسابي وكان الهاكر هو خطيبي، هذا كان أول تعليق من نور ستارز بعد خطوبتها، حيث استغرق استرجع الحساب 24 ساعة، حيث حدثت هذا الواقعة يوم السبت، ويتم استرجاعه يوم الأحد، ليرد كريم الشريم على هذا التعليق، هكرتها وهكرت قلبها وخلاص خطبتها.

أول تعليق من نور ستارز بعد خطوبتها؟

من هو كريم الشريف خطيب نور ستارز؟

منذ إعلان الخطوبة، طرحت بعض التساؤلات من هو كريم الشريف خطيب نور ستارز؟، وجاءت أبرز المعلومات عنه كالآتي:

ولد كريم الشريف في العراق، ولكنه يقيم حاليا في دولة الإمارات.أعلن خطوبته من اليوتيور نور ستارز بعد اختراق حسابها.يعمل كريم الشريف هاكر قانوني وفقا لما أعلنته نور ستارز.من هو كريم الشريف خطيب نور ستارز؟

من هي نور ستارز؟

اهتم الكثير بمعرفة من هي نور ستارز؟ خاصة أنها من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك أكثر من 14.7 مليون متابع على إنستجرام، ونعرض لكم بعض المعلومات من خلالها النقاط التالية:

ولدت نور ستارز في 21 يونيو 1997، عرفت باسم نور ستارز، لكن اسمها الحقيقي" نور نعيم".ولدت لأب كويتي وأم عراقية، لكنها عاشت معظم حياتها في الطفولة في سوريا.غادرت إلى تركيا في عام 2012 بعد انتقالها من سوريا، لتستقر بعدها بعامين من عام 2014.أنشأت نور ستارز القناة على اليوتيوب عام 2014، كما يصل عدد متابعيها على الانستجرام إلى 14.8 مليون متابع.