الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:07 صـ 9 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

محمد عبد المنعم يفاضل بين اتحاد جدة وموناكو الفرنسى للرحيل عن الأهلي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يفاضل محمد عبد المنعم مدافع الاهلى ومنتخب مصر بين عرضى اتحاد جدة السعودى وموناكو الفرنسى للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري

أبلغ محمد عبد المنعم زملاءه فى الاهلى بامتلاكه عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري من اتحاد جدة السعودى وموناكو الفرنسى، ولا يزال فى مرحلة المفاضلة بينهما.

ويرغب مسئولو اتحاد جدة فى حسم صفقة محمد عبد المنعم حيث تم رصد مبلغ مغرٍ لإتمام التعاقد مع اللاعب الذى يمتلك عروض قوية للرحيل عن الأهلى.

ولم تتلق إدارة الأهلي أية عروض خارجية بشكل رسمي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، ولكنها أبدت مرونة في الموافقة على تحقيق حلم اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، لاسيما أن اللاعب يضغط بشدة لإقناع ناديه بخوص تجربة الاحتراف في سن مبكرة، في ظل اهتمام أكثر من نادي خارجي بالتعاقد معه.

جاء تغيير موقف إدارة الأهلي بشأن الترحيب برحيل محمد عبد المنعم رغم أنه المدافع رقم 1 في خط دفاع الأهلي، ومن أهم الركائز الأساسية في صوف النسور الحمر مع اقتراب النادي من إبرام صفقات قوية لتدعيم دفاع المارد الأحمر في الموسم الجديد

وكان حجازى قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش فى صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودى بعقد دائم.

كان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026.