الجمعة 12 يوليو 2024 05:20 مـ 5 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه سيتم الاستمرار في السياسات التي رسمت من قبل والتي أثمرت عن نتائج جيدة.

وأضاف طلعت، في كلمته عقب حلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، أنه يتم تشجيع المزيد من الشركات للاستثمار وتوفير فرص عمل لأبنائنا في مختلف التخصصات في مجالات تكنولوجيا المعلومات، ومستمرون في زيادة الخدمات الحكومية المرقمنة، مع استمرار تحسنين البنية التحتية في الإنترنت.

وأشار إلى أن مصر هي الدولة الأولى إفريقيا فى ترتيب سرعة الإنترنت الثابت، ومستمرون في دعم وتوسيع نطاق شبكة المحمول في القرى ليستفيد الأهالي.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان كلف الدكتور مصطفى مدبولي بـ تشكيل حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

موضوعات متعلقة