الأربعاء 24 يوليو 2024 12:57 مـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. راندا البحيري توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

راندا البحيري
راندا البحيري

حرصت الفنانة راندا البحيري التعليق على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت راندا البحيري فى منشور، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”: شيرين محتاجة أصدقاء حقيقيين، انا كنت مصدقة إن جوزها بيحبها وإنه صديقها الوحيد، لحد ما صورها ونزل الفيديو و حاول يخلي شكلها وحش قدام جمهورها، ربنا يهديكم، وربنا يسعدكم ، ويهدي سركم .. اللهم آمين

محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

ذهبت شيرين عبد الوهاب، في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، إلى قسم الشرطة، ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر بالتعدي ضد طليقها حسام حبيب، والذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، وسرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف دولار، كان بحقيبتها وهاتفها الخاص.

ومن جانبه نفى حسام حبيب، الاتهامات التي وجهتها إليه، زوجته السابقة، شيرين عبد الوهاب، قائلاً: «أقسم بالله العظيم أنا ما لمستها، شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع، ومن أسبوع قلبها كان واجعها وبتقولي كل ما حد بيشتم فيك بحس أن أنا السبب ومش عارفة أعمل أيه عشان أكفر عن الذنب ده، وشخصيا أنا اتحملت كتير، وقسما بالله العظيم أنا عمري ما أخدت منها فلوس».