الأربعاء 24 يوليو 2024 01:08 مـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

التوب يعكس نحافة خصر مي سليم

مي سليم
مي سليم

تملك الفنانة مي سليم قوام رشيق كعارضات الأزياء مما جعلها ترتدي ما يحلو لها في عالم الموضة بكامل حريتها لتبرز جمالها وسحر قوامها أمام جمهورها.

وبدت مي سليم بإطلالة صيفية تتناغم مع إجواء العطلة الصيفية، حيث ارتدت توب قصير ينتمي لصيحة الأوف شولدر، ونسقت عليه ميني جيب عكس رشاقة قوامها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

ودائما ما تفضل مي سليم الأزياء الناعمة التي تبرز جمالها دون تكلف وتألقت بأكثر من إطلالات صيفية مفعمة بألوان الربيع الزاهية لتخطف الأضواء نحو أناقتها وكثيرًا ما تتزين بالأكسسوارات الشابية.

أبرز المعلومات عن مي سليم

مي سليم من مواليد 6 نوفمبر 1983 مغنية وممثلة أردنية.

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

الحياة الفنية

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

الفنانة مي سليمالفنانة مي سليم