الأربعاء 24 يوليو 2024 01:08 مـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

مراد مكرم يفتتح موسما جديدا من برنامجه ساعة ونس من مهرجان العلمين 2024

مراد مكرم
مراد مكرم

يستعد الفنان والإعلامي مرام مكرم، لتقديم موسم جديد من برنامجه ساعة ونس، حيث تم تصوير حلقات في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بداية من يوم السبت المقبل على قناة سفرة.

مراد مكرم يفتتح موسم جديد من برنامجه

ومن المقرر أن تكون أولى حلقات البرنامج بالتزامن مع انطلاق مهرجان العلمين، حيث ستكون مفاجأة الحلقة من قلب مدينة العلمين عبارة عن محتوى جديد يحمل اسم كنبة مراد، ومن المنتظر أن يجري فيها مكرم لقاءات مع شخصيات من مجالات مختلفة.

واستضاف مراد مكرم في برنامجه الدكتور مهندس شادي العجار، والذي يمارس هوايته المفضلة باللعب على الطبلة، كما استضاف نيرمين السعدني مؤسس كوكو كابانا ونائب الرئيس الإقليمي للدول العربية في جمعية الانترنت.

 

كما يقدم مراد مكرم فقرة جديدة من نوعها أنا بابا، والتي يستعرض فيها دور الأب في حياة الأسرة وطرق التربية الصحيحة للأبناء والبنات، وأيضًا الفنانة ليلى عز العرب.

موعد برنامج ساعة ونس الذي يقدمه الإعلامي والفنان مراد مكرم

ومن المقرر أن تذاع جميع الحلقات بداية من يوم السبت في تمام الساعة 10 والنصف مساء.

 

ويعد مسلسل سر إلهي، آخر أعمال مراد مكرم التلفزيونية، بطولة كل من الفنانة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.