الجمعة 26 أبريل 2024 02:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

وتعد لطرح مرحلة جديدة

«يافاماك السياحية» تُسلم 700 وحدة من مشروع «إماريتس هايتس»

تستعد شركة «يافاماك السياحية» والمالكة لمشروع «إماريتس هايتس» بالساحل الشمالي، البدء فى تسليم مرحلة جديدة لعملائها في المرحلتين الأولي والثانية بعدد 700 وحدة سكنية من اجمالي 2500 وحدة.

 وكانت الشركة قد قامت بتسليم 500 وحدة خلال الفترة الماضية، فى عام 2016 وبداية 2017، بعد أن تمكنت الشركة من الإنتهاء من مراحل التشتطيبات الداخلية للوحدات والواجهات وحمامات السباحة.

وقال محمد بديع، مدير قطاع التسويق بالشركة، إن مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس سامي القريني، قرر بدء مرحلة التسليم الجديدة بداية من الشهر الجاري، وستستمر حتي صيف العام الحالي كى يتمكن أكبر عدد من العملاء الاستمتاع بخدمات المشروع.

وأضاف «بديع»، أن الشركة قررت المشاركة بمعرض «سيتي سكيب – مصر 2017»، وستطرح عدد من الوحدات الجاهزة للتسليم والمطلة جميعها علي البحر بمساحات متعددة تلائم شرائح مختلفة من العملاء وترضي أغراضهم سواء في الاستثمار في منطقة الساحل الشمالي أو لمحبي الاستمتاع والخصوصية علي مدار العام، وتعرض الوحدات بأسعار منافسة خلال فترة المعرض.

وأكد «بديع» أن «يافاماك» تعاقدت مع كبري المكاتب الاستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة التى شارفت علي الانتهاء، وتطلق مرحلة جديدة من الوحدات «اماريتس هايتس إيليت»، ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعة بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالي

 . وأضاف أن طريق «الفوكا» الجديد، من المتوقع أن يوفر حوالي أكثر من ساعة ونصف ويبعد فقط عشرة كيلومترات من مشروع «إماريتس هايتس»، ما يعني إضافة ميزة هامة أخري لموقع المشروع ويقع في الكيلو 179.

يضم مشروع إماريتس هايتس خدمات متعددة للعملاء والتي تسعي «يافاماك» لتفعيلها هذا الصيف، وأهمها: مركز الغطس والأنشطة الرياضية المائية المختلفة ومطاعم وحمامات سباحة والطيران الشراعي وخدمات فندقية وخدمات الأمن والحراسة.

وكان مشروع "إماريتس هايتس " قد تعرض خلال عام 2014 لفترة توقف نتيجة ظروف تتعلق بأوضاع الاستثمار العقاري في البلاد عامة، وأوضاع داخلية تتعلق بالشركة والتي تم معالجتها والتغلب عليها تماما.

يذكر أن استثمارات "إماريتس هايتس" بمرحلتيها الأولي والثانية تجاوزت المليار جنيه، وستعلن الشركة قريبا عن كافة التفاصيل المتعلقه بأوضاع الشركة ومخططاتها المستقبلية في مؤتمر صحفي كبير قبيل إفتتاح معرض سيتي سكيب.

 

موضوعات متعلقة