الخميس 25 أبريل 2024 04:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

عرفات رجب..المطرود من مكتب وزير الإسكان لمكتبين في الهيئة «واحد فوق والتاني تحت»

عرفات رجب، مدير عام العلاقات العامة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأمين سر مجلس إدارتها، كان يعمل بمكتب وزير الإسكان وتم طرده أو استبعاده لتصل محطته الأخيرة إلى هيئة المجتمعات العمرانية للعمل مديرًا عامًا للعلاقات العامة بهيئة المجتمعات العمرانية، وأمين سر مجلس إدارة الهيئة.

له مكتبين أحدهما خاص به كمدير إدارة العلاقات العامة والآخر خاص بأمانة سر الهيئة، أو كما يقال: «واحد فوق والتاني تحت».

حظى «رجب» برعاية واهتمام المسئولين الكبار في هيئة المجتمعات العمرانية وأصبح على علاقات جيدة معهم جعلت اسمه متواجدًا دائمًا في جميع لجان كشوف «الحبايب».. عشرات اللجان مدرج بها ويتحصل من خلالها على آلاف الجنيهات، فكل لجنة بمبلغ 500 جنيه، فهو من القيادات في مكانه وعلى درجة مدير عام، وبسبب ودون سبب يتواجد في هذه اللجان ببركة المعارف والعلاقات العامة مع الكبار التى تدار بمبدأ «راعيني أراعيك»، و«قدم السبت تلاقي الحد قدامك»، وإذا ما سُئِل: «فلوس اللجان والمكافآت التى تحصل عليها يا سيد رجب حلال أم حرام؟» ربما تلعثم في الإجابة ولم يجب.

شملته المهندسة رجاء فؤاد، نائب رئيس الهيئة لقطاع التخطيط والمشروعات برعايتها ولجانها، فوضعته في لجان مختلفة، فانطلق لسانه فصاحةً للدفاع عن «ولية النعم» ضد أي نقد يوجه إليها من أي جهه.

لم يكتف باللجان والمكافآت التى يحصل عليها من إدارة العلاقات العامة وأمانة سر الهيئة، إلا أنه يجامل من يحب ويترك من لا يحب لدرجة أنه أدخل أسماء بعينها من خارج الهيئة في المصايف التى تنظمها هيئة المجتمعات العمرانية واستبعد أبناء الهيئة وما خُفى كان أبشع.

ويتردد السؤال في عقل المطحونين المهضوم حقوقهم: فلوس لجان البركة أُم «500 جنيه» تعين كام موظف من عمال اليومية في هيئة المجتمعات يا سيد عرفات رجب؟.

موضوعات متعلقة