الجمعة 29 مارس 2024 10:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

بنك الاسكندرية يوقع إتفاقية مع فودافون لدعم تحويل الأموال عبر المحمول

وقع بنك الاسكندرية إتفاقية شراكة مع شركة فودافون مصر  لدعم خدمة "فودافون كاش" لتحويل الأموال عبر المحمول، والتي تهدف إلى تطوير الخدمات لعملاء فودافون بشكل أكبر، والمساهمة في تسهيل وتوفير الخدمات المالية المبتكرة، وإتاحة الفرصة لعملاء "فودافون كاش"للاستمتاع بالعديد من الخدمات المالية المتميزة، والتي تضمن سهولة وأمان التحويلات المالية عبر المحمول و ذلك بالشراكة مع ماستر كارد حيث ان نظام تشغيل الخدمة يتم عن طريق نظام ماستركارد.

من جانبه صرح شريف لقمان رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، ببنك الإسكندرية"نحن سعداءبهذه الاتفاقية وبتعاوننا مع شركة فودافون مصرلتقديم أفضل الحلول التكنولوجية في مجال الخدمات المالية.

وأوضح لقمان: أن التعاون مع فودافون مصر سيتيح المعاملات المالية البسيطة لجميع عملاء بنك الإسكندرية وغير العملاء، مما يساهم في تحقيق استراتيجية البنك لتطبيق مفهوم الشمول المالي الذي يتماشى مع ارشادات البنك المركزي المصري.

وأكد أن بنك الإسكندرية يدعم التوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال حلول البنك الرائدة في هذا المجال، والتي يأتي على رأسها خدمة الانترنت البنكي"ديجيكال"، وخدمة المحفظة الالكترونية"محفظتي"، والتي تسجل نمواً قوياً وثابتاً في السوق.

وأضاف لقمان: "لا يوجد أي تعارض بين تطوير خدمات بنك الإسكندرية، ودعم خدمة "فودافون كاش" فالسوق المصرية تتمتع بإمكانيات وقدرات عالية يمكن التوسع بها، فالوصول لقاعدة العملاء تتطلب تطبيق مناهج مختلفة. وتعتبر الأولوية الأهم في هذه المرحلة لبنك الإسكندرية هي الوصول لأكبر عدد من العملاء، مما يساعد على خفض نسبة المعاملات النقدية، حتى يتسنى لنا تحقيق استراتيجية الشمول المالي بأفضل صورة".