الخميس 25 أبريل 2024 08:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

النقابه العامة للعاملين بالبنوك تدين حادث مسجد «الروضة»الإرهابى

نقابة العاملين بالبنوك
نقابة العاملين بالبنوك

أكدت النائبة مايسة عطوة أن الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية التي عقدت اليوم برئاسة النائب جمال عبد الناصر عقبى والسيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري وعبد الرحمن مدير عام الجهاز للمركزي للمحاسبات أدانت حادث الروضة الإرهابي.

وقالت: "هذا عمل جبان ولن يثنينا عن دعم قيادتنا السياسية والالتفات حول الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح مرة أخرى لدحر الإرهاب الأسود بسواعد مصرية برجال مصر المخلصين".

كما اشادت الجمعية بالدور الفاعل والدعم الحقيقى من العاملين بالبنوك والتامينات والأعمال المالية في تحمل ظروف البلد من 2011 حتى الآن ولم يتأثروا بأى عوامل تخريبية تمت خلال تلك الفترة، وأنهم ظلوا صامدين صابرين حتى تعبر مصر هذه الأزمة. 

كما أشارت إلى أن الجمعية قدمت كل الشكر والتقدير لكل البنوك الداعمة للنقابة العامة في تنفيذ كافة الأنشطة الاجتماعية للعاملين، ومنها البنوك الزراعية وبنك القاهرة والمصرف المتحد ومصر للتأمين وتأمينات الحياة. 

وأضافت الجمعية أنه ولأول مرة في تاريخ مصر يمثل 10 منتمين للنقابة العامة للبنوك بالبرلمان المصري منهم 6 بنوك زراعية من القاهرة ووجهي قبلى وبحري و3 بنوك.

كما أشادت الجمعية بدور أمانة المرأة بالنقابة العامة، وما قامت به من عمل خدمى توعوي اجتماعى لدعم وتعزيز العضوية النقابية للمنتسبين وغير المنتسبين للعمل النقابي.