السبت 27 أبريل 2024 08:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

شركة«ريدكون ميديكال باركس» تطلق البروج ميديكال ديستركت بتكلفة استثمارية 2 مليار جنيه

فى مؤتمر الصحفي عُقد اليوم في فندق سميراميس انتركونتيننتال بالقاهرة، أعلنت "ريدكون ميديكال باركس "الشركة التي تم تأسيسها مؤخراً لتقديم خدمات متكاملة في مجال المشروعات العقارية لقطاع الرعاية الصحية في مصر، عن إطلاق مشروعها الأول البروج ميديكال ديستركت، حيث يتم حالياً تطوير المرحلة الأولى من هذا المشروع الطبي العملاق، وهي المرحلة التي تتضمن مبنى طبي كامل التشطيب على مساحة 11000 متر مربع.

المبني الطبي المتطور مُعد لاستقبال مجمع عيادات صغير إلى متوسط، ومجموعة من العيادات المستقلة ذات التصميم العملي، وصيدلية ومركز للاستشفاء ومركز للياقة البدنية ومركز للتشخيص ومعمل للتحاليل، بالإضافة لمجموعة من المطاعم والكافيهات. من المقرر أن يخدم مجمع العيادات الجديد المرضىوالأطباء الذين يسكنون في المناطق المحيطة بالمشروع في نطاق 30 كم.        

ويُعد المبنى الجديد جزءا من مجمع طبي أكبر تبلغ مساحته البنائية 33000 متر مربع، ويتضمن إقامة 3 مبانٍ أخرى من بينها مستشفى متكامل، أما المبنيان الآخران فيضمان مركزاً طبياً متخصصاً ومجمع عيادات وعيادات مستقلة بالإضافة لباقة متكاملة من التجهيزات والمنشآت المتنوعة مثل ساحة لانتظار السيارات وكافيهات ومطاعم. من المتوقع استكمال المرحلة الأولى من المنطقة الطبية عام 2020.  

تأسست ريدكون ميديكال باركس عام 2017، وتُعد احدى الشركات التابعة لشركة ريدكون للتطوير العقاري، والتي تُعد بدورها احدى شركات مجموعة ريدكون، المجموعة الرائدة في القطاع العقاري. تُعد ريدكون ميديكال باركس من الشركات المتخصصة في تقديم باقة متكاملة من الخدمات الخاصة بإقامة المنشآت الطبية في مصر. وتقدم الشركة خبراتها في هذا المجال لنظم الرعاية الصحية والمستشفيات ومجموعات الأعمال الطبية والجامعات. تقوم الشركة بإقامة منشآت الرعاية الصحية والطبية المتخصصة طبقاً لأعلى المعايير والمتطلبات العالمية في هذا المجال.