الخميس 28 مارس 2024 08:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

وادي دجلة للتنمية العقارية تشارك في معرض نيكست موف مصر

تشارك وادي دجلة للتنمية العقارية في معرض نيكست موف الذي تدعمه سيتي سكيب مصر.

يُقام المعرض العقاري، الذي يستهدف المستهلكين العقاريين، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر القادم. وخلال المعرض، تستعرض الشركة مجموعة من أحدث مشروعاتها العقارية في السوق المصري، مع تقديم عروض وخصومات متميزة لزائري المعرض طوال فترة إقامته.

وتعليقاً على تلك المشاركة، يقول المهندس/ ماجد حلمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية: "تحرص وادي دجلة للتنمية العقارية على المشاركة في المعارض والفاعليات العقارية المتخصصة والتي تمثل منصة تسويقية هامة تجتمع فيها العديد من الشركات العقارية المصرية والعربية  لخدمة الراغبين في الشراء والاستثمار في العقارات. إنّ معرض نيكست موف يُمثل فعلياً خطوة جديدة و مختلفة في عالم المعارض العقارية التي يتم تنظيمها بصورة احترافية بدعم من سيتي سكيب مصر. لقد شهد القطاع العقاري المصري صحوة حقيقية خلال العام الحالي، خاصة بعد بدء تنفيذ الدولة لعدد كبير من المشروعات القومية العملاقة، وهو ما كان له أكبر الأثر في تحفيز مطوري القطاع الخاص على استكمال وإطلاق مشروعات جديدة بنفس الحماس"

يُعد نيكست موف مصر من أولى المعارض التي تستهدف الطبقة المتوسطة للسوق العقاري المصري، و مع الأخذ في الأعتباربأن مصر هي البلد المثالي للمستثمرين في المجال العقاري الذين يرغبون في تحقيق دخل فوري وتنمية رأس المال سواء على المدى القريب أو البعيد هذا إلى جانب الحصول على ميزة سهولة إعادة البيع فإن الهدف من إقامة نيكست موف هو ربط شركات التطوير العقاري بالمشترين للوحدات العقارية سواء كانت بهدف السكن أو الأستثمار. ويشارك في المعرض العديد من شركات الأستثمار و التطويرالعقاري التي تقدم مشروعات سكنية تناسب الطبقة المتوسطة المستهلكة و المستثمرة في مصر.