الأربعاء 24 أبريل 2024 11:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«أركو» تطلق المرحلة الأخيرة من «لوريف القطامية»..و«إبراهيم»: نعتمد على التمويل الذاتى

أعلنت الشركة العربية للمشروعات العقارية «أركو» عن اطلاق المرحلة الأخيرة من مشروع «لو ريف» وتتجاوز 30 فيلا من اجمالى 120 فيلا ومنفذ بالكامل بنسبة بناءية 6% باستثمارات مليار جنيه.

وقال المهندس أيمن ابراهيم، المدير التنفيذى لشركة اركو،« إن المشروع يقع بالقطامية بالطريق الدائرى الشرقى على مساحة 487 ألف متر مربع وتبدأ مساحات الوحدات من 620 متر مربع حتى 1200 متر مربع .

نتستهدف الشركة العربية للتنمية العقارية أركو تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 39 مليار جنيه خلال الـ8 أعوام المقبلة، بمشروعاتها السكنية والسياحية القائمة.

قال أيمن إبراهيم، المدير التنفيذي أن إجمالي محفظة الأراضي المملوكة للشركة تبلغ 6 مليون متر مربع قيد التطوير، بالإضافة إلى 2.5 مليون متر مربع تم تنميتها في مشروعات متنوعة تم تسليمها للعملاء، مشيرا إلى أن الشركة تخطط للتوسع محليا وخارجيا خلال المرحلة المقبلة، عبر التعاقد مع شركات تسويق عقارية خليجية خلال الفترة المقبلة لتسويق وحداتها بمشروعاتها المختلفة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة  أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتي بمشروعاتها، والذي تنظر إليه باعتباره استثمار طويل الأجل، مستبعدا الاستعانة بالتمويل البنكي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن المشروعات التي تتولى الشركة تطويرها تستهدف شرائح متنوعة من العملاء، وخاصة مع تنوع القدرات الشرائية للعملاء بالسوق.

موضوعات متعلقة