الجزار يستعرض مشروعات الإسكان في سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات «البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندرية موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام مازيمبي وزير إسرائيلي يستهزئ بالرئيس الأمريكي وزعيم المعارضة يرد: حكومة مليئة بالغباء بشير التابعي: أتوقع تواجد شيكابالا وزيزو في التشكيل الأساسي للزمالك أمام دريمز إسرائيل تعرب عن سعادتها بموافقة الشيوخ على المساعدات العسكرية لتل أبيب.. علاقتنا غير قابلة للكسر ناقد رياضي: لا يستطيع أحد المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك وكالة الطاقة الدولية: صادرات السيارات الكهربائية الصينية تعيد رسم خريطة الصناعة في العالم «الخارجية الأيرلندية» تثني على جهود الدولة المصرية لوقف إطلاق النار في غزة الأردن يدين اكتشاف مقابر جماعية فى باحة مجمع ناصر الطبي جنوبى قطاع غزة يناقشه ممثلي وزارات العدل والداخلية.. مشروع قانون استرشادي عربي لمنع خطاب الكراهية 6.6 تريليون جنيه للمصروفات العامة في الموازنة الجديدة
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بعمارات العبور والتجمع الخامس

قام هانى سيف النصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الاستثمار العربى، بافتتاح فرع عمارات العبور بشارع صلاح سالم وكذلك فرع أرينا مول بالتجمع الخامس والذى تم تشييده وفقا لأحدث النظم الإلكترونية، وذلك بحضور كل من هشام عبدالعال، مساعد العضو المنتدب، وهيثم حماد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، والسادة رؤساء القطاعات والزملاء بالبنك.
وأوضح «سيف النصر»، أن افتتاح الفرعين يأتى فى إطار التوجهات الاستراتيجية والخطة التوسعية الطموح لبنك الاستثمار العربى لافتتاح المزيد من الفروع وتطوير الفروع الحالية وإتاحة أحدث الخدمات التكنولوجية والمصرفية للعملاء والتى تضمن للعملاء تلبية احتياجاتهم على مدار 24 ساعة، مضيفا أنه جار افتتاح فرع المعادى بشارع النصر وفرع الاسماعيلية الجديد وفرع بورسعيد المجدد.
وأكد أن الفروع الجديدة تستهدف التسهيل على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية بما يتيح لعملاء البنك الاستفادة من خدمات البنك المميزة فى مناطق عديدة وحيوية، وانه بافتتاح بعض الفروع سيتم زيادة عدد فروع البنك ليصل إلى 30 فرعا مقابل 12 فرعا عاما 2011، فضلا عن أن المستهدف الوصول بعدد الفروع إلى 46 فرعا خلال عامى 2018 / 2019 مع الوصول لعدد 55 فرع خلال خطة عامى 2020/2021.
وأوضح أن البنك قام بإعداد استراتيجية شاملة لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية انطلاقا من رغبته فى توسيع مكانته الرائدة فى السوق المصرفية المصرية ولبناء ثقافة مصرفية تتماشى مع التطور التكنولوجى لإرضاء متطلبات جميع العملاء، بالإضافة إلى العمل على تحقيق الشمول المالى من خلال الوصول بالخدمات المصرفية لجميع أفراد المجتمع بتوقيع اتفاقية مع شركة فورى لتقديم الخدمات الرقمية للعملاء لتوفير مجموعة متنوعة من خدمات الدفع لتسهيل المعاملات المالية اليومية والتى تشمل على خدمات التحصيل لعملاء بنك الاستثمار العربى (القروض وبطاقات الائتمان)، المحفظة الإلكترونية لتسهيل خدمات الدفع الإلكترونى لعملاء وغير عملاء البنوك تحقيقا لمبدأ الشمول المالى، وأيضا خدمات الدفع الرقمى لعملاء بنك الاستثمار العربى عبر خدمة الإنترنت البنكى وأجهزة الصراف الآلى.
وأكد «سيف النصر» أنه جار الآن العمل على تنفيذ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت البنكى والهاتف المحمول، بالإضافة إلى أنه قد تم إطلاق مركز اتصال جديد محترف يعمل على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات العملاء، موضحا أنه تم توقيع اتفاقية مع أحد أفضل موردى الصراف الآلى فى العالم لشراء أجهزة صراف آلى جديدة (100 جهاز صراف آلي).
وأشار إلى اتجاه الدولة للحد من التعامل النقدى أو «الكاش» فى كل تعاملاتها، معتبرا ذلك الاتجاه يصب فى دعم الشمول المالى مع عدم الاعتداد بسداد أى رسوم أو مصروفات سوى عن طريق البنوك باستخدام الوسائل التكنولوجية من خلال حسابات مصرفية دون غيرها بما يدعم مواجهة أى فساد إدارى أو عمليات مكافحة غسل الأموال وتجارة المخدرات.
وعلى جانب آخر، طرح بنك الاستثمار العربى حسابا جديدا لكبار العملاء تحت اسم «بريميير» والذى يقدم حزمة خدمات داخل وخارج مصر.
ويشترط أن يكون الحد الأدنى لفتح الحساب 500 ألف جنيه، ويمنح الحساب فائدة سنوية 15% و11.25% شهريا و10.25% يوميا.
ويتيح الحساب توفير مدير لعلاقات العملاء، كما يقدم الحساب خدمة معاك على الطريق والتى تتيح للعميل تقديم خدمات مختلفة على الطريق مثل نقل السيارة فى حالة الحوادث أو زيادة البنزين وسلامة البطارية وتقييم تقارير الحوادث الخاصة بالتأمين، بالإضافة إلى خدمة تقديم خدمات إصدار المستندات الحكومية وحجز الرحلات والنوادى والحفلات وخدمات التنقل المختلفة.
ويتم إصدار بطاقة خصم بدون مصاريف يتم التعامل بها داخل وخارج مصر ومدتها 5 سنوات، ويصل الحد الأقصى للمشتريات اليومية 100 ألف جنيه، والكاش 50 ألف جنيه يومى، كما تسمح بأن يتم سحب 5 آلاف جنيه فى المرة الواحدة.
وتسمح البطاقة بالتعاملات خارج مصر حيث يصل الحد الأقصى للكاش 2000 دولار كاش و4000 دولار مشتريات شهريا.