الجزار يستعرض مشروعات الإسكان في سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات «البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندرية موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام مازيمبي وزير إسرائيلي يستهزئ بالرئيس الأمريكي وزعيم المعارضة يرد: حكومة مليئة بالغباء بشير التابعي: أتوقع تواجد شيكابالا وزيزو في التشكيل الأساسي للزمالك أمام دريمز إسرائيل تعرب عن سعادتها بموافقة الشيوخ على المساعدات العسكرية لتل أبيب.. علاقتنا غير قابلة للكسر ناقد رياضي: لا يستطيع أحد المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك وكالة الطاقة الدولية: صادرات السيارات الكهربائية الصينية تعيد رسم خريطة الصناعة في العالم «الخارجية الأيرلندية» تثني على جهود الدولة المصرية لوقف إطلاق النار في غزة الأردن يدين اكتشاف مقابر جماعية فى باحة مجمع ناصر الطبي جنوبى قطاع غزة يناقشه ممثلي وزارات العدل والداخلية.. مشروع قانون استرشادي عربي لمنع خطاب الكراهية 6.6 تريليون جنيه للمصروفات العامة في الموازنة الجديدة
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«البحر الأحمر» تسند مناقصة رصف 5 طرق لـ«النصر للمقاولات»

حصلت شركة النصر للمقاولات على مناقصة من  محافظة البحر الأحمر بـرصف 5 طرق بطول 25 كيلومتراً  بتكلفة 65 مليون جنيه.
وقال المهندس سعيد عابدين، مدير مديرية الإسكان بمحافظة البحر الأحمر، إن الشركة تنافست على المناقصة مع شركات المقاولون العرب، والهندسية للمشروعات والمقاولات العامة، والقاهرة للمقاولات، وسانت لأعمال الطرق.
أوضح «عابدين»، أن المشروع يشمل رصف طرق فى مدينتى سفاجا والغردقة بالمحافظة، وتستغرق مدة التنفيذ بالمشروع 17 شهراً تنتهى 2018.
 

موضوعات متعلقة