الخميس 25 أبريل 2024 03:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«TK» للإنشاءات والتطوير العقاري توقع عقد شراكة لتطوير مشروعات بساحل العاج

وقعت شركة TK للإنشاءات والتطوير العقارى، شراكة عقارية جديدة مع الأميرة الهندية «سانيوجيتا آترى» لتنمية المشروعات الإسكانية فى ساحل العاج.

وتأتى الشراكة مع الأميرة «آترى» الهندية التى انضمت مؤخراً للجنة الشرفية لمنظمة المرأة الأفريقية كسيدة أعمال ناجحة ذات جهود فى مجال التعليم والبناء ببلدها، بصفتها المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة «SG18 Realty» فى الهند لتنفيذ عدد 30 ألف وحدة سكنية بإجمالى تكلفة مالية تصل إلى 690 مليون يورو، على أن تتكلف المرحلة الأولى منها 230 ألف يورو.

وقال تامر الخولى، رئيس شركة TK للإنشاءات والتطوير العقارى، إن هذا التعاون يبرهن على وضوح رؤيتنا الإستراتيجية باتجاه المستقبل لتعزيز الاستثمارات المصرية فى ساحل العاج، والقارة الأفريقية لاتزال أرضاً خصبه تجذب إليها العديد من رؤوس الأموال والاستثمارات العربية والعالمية وهو ما يتوافق مع الإدارة الحكومية المصرية لتعزيز ريادتها وتوطيد التعاون الاقتصادى مع بلدان القارة السمراء.

وأسس الخولى، مكاتب تمثيل لشركته فى مالى والكاميرون ونيجيريا لتكون نواة لتحرك الكيانات الاقتصادية المصرية للعمل فى هذه الدول، وعُين العام الماضى فى منصب سفير وممثل لمنظمة إمسام التابعة للأمم المتحدة ومراقب دولى للمجلس الاجتماعى والاقتصادى بالأمم المتحدة.