الخميس 25 أبريل 2024 12:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«ليفينج ياردز» تطرح المرحلة الثانية من مشروع «ذا لوفت»

أعلنت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقارى، عن طرح المرحلة الثانية بمشروع «ذا لوفت» الذى تطوره فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال هاشم القاضى، المدير التجارى لشركة ليفينج ياردز للتطوير العقارى، إنَّ المرحلة الثانية تضم 300 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وتستهدف 700 مليون جنيه مبيعات تعاقدية.

وأضاف أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بالكامل بإجمالى 300 وحدة سكنية بقيمة بيعية 600 مليون جنيه.

وتبلغ استثمارات المشروع مليار جنيه، ويشمل 900 وحدة ويطور على 3 مراحل.

وأشار إلى أن مشروع «ذا لوفت» يقدم مفهوماً جديداً للحياة العملية؛ حيث يستطيع كل عميل تقسيم المساحات بداخل وحدته طبقاً لرؤيته واحتياجاته فى إطار عملى هو الأول من نوعه فى السوق العقارى المصرى.

ويتميز مشروع «ذا لوفت»، الذى يقام على مساحة 23 فداناً مقسمة إلى مساحات مختلفة ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 78 إلى 350 متراً، بموقعه المميز القريب من حى السفارات و«إكسبو» والجامعة البريطانية، كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الرئاسى بـ15 دقيقة.

 

ويضم المشروع أكبر قدر من المساحات الخضراء والحدائق وجراجاً تحت الأرض وحمامات سباحة وبحيرات صناعية ومضماراً للجرى ومناطق مخصصة للأطفال ونادياً صحياً على أعلى مستوى.

 

وأضاف «القاضي» أن النجاح فى تسويق المرحلة الأولى من مشروع «ذا لوفت» شجع الشركة على زيادة الاستثمار فى المرحلة الثانية التى تحتوى على مميزات أكثر، ومنها الإطلال على مساحات خضراء والتى تبنى على معايير حضارية متطورة وبنية تحتية تعتمد على أعلى مستويات الكفاءة العالمية.

شركة ليفينج ياردز مملوكة لمجموعتين استثماريتين، وهما «AM جروب والمجموعة المصرية السويسرية وهما مجموعتان لديهما أكثر من 30 سنة من الخبرة فى خدمة المستهلك فى مصر والمنطقة، ويتخطى حجم أعمالهما السنوى 4 مليارات جنيه، ويعمل لدى الشركتين ما يقرب من 2200 موظف.