السبت 20 أبريل 2024 12:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

سهل الدمراوي: وفد رجال الأعمال المصري بأوزبكستان وقع اتفاقيات ناجحة

قال المهندس سهل الدمراوي عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن وفد رجال الأعمال المصري في اوزبكستان حقق خلال الأسبوع الماضي العديد من أهدافه بإبرام العديد من الاتفاقات مع رجال الأعمال الأوزبكي.

وأضاف الدمراوي، أن هذه الاتفاقات قد تمت في العديد من المجالات الهامة للطرفين ومنها مجالات تتمتع مصر فيها بتجارب وخبرات ناجحة مثل مجال المقاولات والتشييد والاستثمار العقاري والتي نمتلك فيه أفضل المهندسين والفنيين وشركات المقاولات في جميع التخصصات والذي يوفر آلاف من فرص العمل للجانبين، كما أنه مصدر سريع لتوفير مبالغ مناسبة من النقد الأجنبي لمصر.

وأوضح أنه تم توقيع العديد من بروتوكولات التعاون في مجال تصدير الأدوية المصرية وكذا التعاون في صناعة الدواء باستثمارات مشتركة في أوزبكستان، لافتا إلى انه تم توقيع العديد من الاتفاقات لتصدير الموالح المصرية وبعض أنواع الخضروات الي أوزبكستان واستيراد المكسرات والحرير منها، بالإضافة إلى استيراد الجلود النصف مصنعة لجودتها ومنافسة أسعارها.

 توجه المهندس سهل الدمراوي بخالص الشكر والتقدير لأعضاء السفارة المصرية وعلى راسهم الدكتورة  أماني العتر سفيرة مصر في أوزبكستان على التنسيق الرائع والمجهود المشرف لاسم مصر لتحقيق هدف وفد رجال الأعمال المصري لتفعيل توصيات زيارة الرئيس السيسي في سبتمبر الماضي.