الجمعة 26 أبريل 2024 09:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«بدر الدين»: نستعين بخبرات عالمية في مشروعنا العقاري الجديد

تشارك شركة بدر الدين للاستثمار العقاري بمعرض MIPIM العقاري والذى يشارك به وزارة الإسكان ومجموعة من رجال الأعمال المصريين.

قال المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس الشركة ورئيس مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية: إن الشركة تعتزم استمرار المشاركة والتواجد بصورة سنوية بمعرض MIPIM العقاري بفرنسا، لمساندة الدولة فى سعيها نحو تصدير العقار وتعريف العالم أجمع بالفرص الاستثمارية المتاحة بمصر والعمل على جذب صناديق الاستثمار الأجنبية.

وأضاف «بدر الدين»: أن الشركة تواصلت خلال أيام المعرض مع عدد من الاستشاريين العالميين من دول إنجلترا والمانيا والولايات المتحدة الأمريكية ليتم التواصل والاستعانة بأفكارهم فى مشروعها الذى تعتزم تنفيذه بالتحالف مع شركة بالم هيلز وبالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية والبالغ مساحته 205 فدان بالشيخ زايد .

وأوضح أن المعرض يشارك به أكبر الشركات العالمية والتى تروج لمشروعات ضخمة وكذلك شركات الاستشارات والتسويق وتواجد مصر والشركات المصرية يسهم فى إثقال خبرات الشركات والتعرف على مستجدات السوق الإنشائية العالمة وأحدث آليات الترويج .

وأشار إلى أنه تم التواصل مع وفد رفيع من إحدى الجامعات الآمريكية الكبرى وسيتم تنظيم زيارة لهم فى مصر للالتقاء بمسئولى وزارة الإسكان وذلك لإنشاء جامعة كبرى لاتهدف للربح وستم التفاوض مع الوزارة للحصول على 100 فدان بتوسعات الشيخ زايد .